مركز الملك سلمان يدشن توزيع اللحوم للنازحين والمحتاجين بالعاصمة المؤقتة عدن

مركز الملك سلمان يدشن توزيع اللحوم للنازحين والمحتاجين بالعاصمة المؤقتة عدن

دشن مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية صباح اليوم مشروع توزيع اللحوم على النازحين والمحتاجين في العاصمة المؤقتة  عدن والذي تنفذه شبكة نماء

للمنظمات الاهلية ( الشريك المحلي ) بالتعاون مع مؤسسة اليتيم التنموية .وفي حفل التدشين  أوضح مديرمركز الملك سلمان للاغاثة / صالح الذيبان  أن مشروع توزيع اللحوم يشمل توزيع (٤٠٠٠) طن من اللحوم بتوزيعها على تسع محافظات يمنية واكد ان عملية التدشين للمشروع اليوم تشمل توزيع (٤٠٠٠) كرتون  يستفيد منها (١٦٠٠٠) أسرة من النازحين وذوي الاحتاج.

 
الى ذلك اشاد ايوب ابو بكر مدير عام الشؤون الاجتماعية بعدن بالمشاريع الخيرية وأوجه الدعم والمساعدة لمركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية في جميع المجالات . معبرا عن شكره  لقيادة المملكة ممثلة بخادم الحرمين الشربفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامير/ محمد بن سلمان والى قيادة مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية وكل الايادي البيضاء التي تقدم الدعم والمساعدة للنازحين والمحتاجين دون من ولا أذى .
 
الى ذلك اكد عبده مهذب مدير الوحدة التنفيذية لمخيمات النازحين استمرار توزيع اللحوم المقدمة من مركز الملك سلمان على النازحين وذوي الاحتياجات  في مديريات العاصمة عدن  .بالاضافة الى المحافظات الاخرى .مشيدا بدور ودعم الاشقاء في السعودية للنازحين والمحتاجين في بلادنا بشكل عام .
 
وأوضح / ابها الحمادي مدير مؤسسة اليتيم التنموية بعدن ان عملية التوزيع  ستتم في اربع مديريات بالعاصمة عدن هي دار سعد والشيخ عثمان والمنصورة والبريقة  للنازحين من مختلف المحافظات خصوصا النازحين من الساحل الغربي بالاضافة الى بعض المحتاجين في المديريات الاربع.
 
وعبر عن خالص شكره وتقديره لمركز الملك سلمان على ما يقدمه من دعم ومساعدة ومشاريع اغاثة وغيرها من المجالات والتي كان لها الاثر الطيب في تخفيف معانات النازخين والمحتاجين .متمنيا أن يتوالى هذا الدعم في الايام القادمة كما اشاد بتعاون ممثلي مركز الملك سلمان بالعاصمة عدن وشبكات نماء للمنظمات الاهلية وكل المختصين  لانجاح وتنفيذ مشروع توزيع اللحوم الذي سيستفيد منه نحو (١٦٠٠٠) اسرة من النازحين وذوي الاحتياجات الخاصة باالمديريات الاربع.
 
حضر حفل التدشين  فريق مركز الملك سلمان وعدد من المسؤلين.

طباعة  

ذات صلة :