قبيلة آل سالم في إب يشددون على التعبئة العامة ورفد الجبهات بالمال والرجال

المسيرة نت

إب | 7 ديسمبر | المسيرة نت: أقامت قبيلة آل سالم بمحافظة إب، يوم الجمعة، لقاءً قبليًا موسعًا للتعبئة العامة وثبات موقف القبيلة في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال.

وأعلنت القبيلة في بيان صدر عن اللقاء الذي حضره مشرف عام المحافظة يحيى اليوسفي ووكيل المحافظة عبد الفتاح غلاب عن تجهيز عشرين فردا من أبنائها لرفد الجبهة.

وأكد المشاركين أن العدوان والحصار لن يثني عزم اليمنيين وصمودهم مهما استمر بل يزيد اليمنيين بقبائلهم إصرارا على مواصلة التصدي وتحقيق الانتصار، مشيدين بالإنجازات والانتصارات التي حققها ولازال أبطال الجيش واللجان بعون الله في مختلف الجبهات خاصة في الدفاعات الجوية.

وأشاد المشرف العام بدور أبناء ومشائخ قبائل آل سالم في صعدة التي كان لها شرف السبق في نصرة الحق منذ بدء هذه المسيرة المباركة ومع الشهيد القائد، متطلعا لأن يكون أبناء ووجهاء آل سالم المتواجدين بهذه المحافظة في موقع الريادة والقيادة ورفد الجبهات بالمال والرجال على خطى أبناء عمومتهم.

وبدوره أشاد الوكيل غلاب بحرص أبناء ووجهاء قبيلة آل سالم بالمحافظة على الاجتماع واللقاء تحت عنوان "مواجهة العدوان ورفد الجبهات".

ودعا غلاب أن تحذو بقية القبائل حذو هذه القبيلة وأن يكون لهم موقف مماثل، مشيرًا إلى التصالح والترفع عن المشاكل والخلافات سواء مع القبائل الأخرى أو بين أفراد القبيلة والتوجه وحشد الطاقات ضد العدوان يمثل أبرز صور المواجهة والصمود.

المصدر: المسيرة نت


طباعة  

ذات صلة :