رئيس دائرة مفاوضات الانتقالي: متمسكون بثوابت شعب الجنوب

المشهد العربي

شدد الدكتور ناصر الخبجي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، ورئيس دائرة المفاوضات في المجلس، خلال مشاركته في لقاء مرئي لهيئات المجلس في المملكة المتحدة، بالتزامن مع احتفالات ثورة 14 أكتوبر، اليوم السبت، على تمسك المجلس بثوابت وإرادة شعب الجنوب المتمثلة باستعادة دولته.

وأشاد بتضحيات شهداء ثورة ١٤ أكتوبر، وشهداء الجنوب في مختلف مراحل النضال، مؤكدا العمل مع الأشقاء في التحالف العربي لتحقيق تطلعات شعبنا الجنوبي.

وقال إن الشعب يعاني الكثير بسبب المؤامرات التي تحاك ضده وضد قضيته العادلة.

من جهته، أكد الدكتور صالح محسن الحاج مدير الإدارة العامة للعلاقات الخارجية للمجلس في المملكة المتحدة، أن ثورة ١٤ أكتوبر أرست مشروعا وطنيا جنوبيا تحرريا، وأقامت الدولة الوطنية المستقلة.

واعتبر أن شعب الجنوب يستلهم إرادته وعزيمته في نضاله التحرري من الاحتلال من ثورة أكتوبر، مشددا على أن شعب الجنوب سيواصل نضاله حتى استعادة دولته المستقلة.

شارك في اللقاء أعضاء الإدارة العامة للعلاقات الخارجية في المملكة المتحدة، ورؤساء وأعضاء منسقيات المجلس، ورؤساء وأعضاء فروع منتدى المرأة الجنوبية في المملكة المتحدة، وأعضاء منتدى الأكاديميين والخبرات الحنوبي، وأعضاء الهيئة الاستشارية، وأعضاء الجمعية الوطنية.

المصدر: المشهد العربي


طباعة  

ذات صلة :

علاجات مجانية لـ 121 مريضًا في عبس

مفوضية اللاجئين تعلن بناء 1750 مأوى في الحديدة

لقور يُحذر من مخاطر الوجود التركي في الجنوب