"ربيع الأنوار" بأحور ترسل قوافل دعوية

صحيفة الأيام

أحور «الأيام» حمدي العمودي احتفاءً بالمولد النبوي وتذكيراً للأمة الإسلامية بمناسباتها الدينية يواصل رباط الإمام المشهور بمديرية أحور فعاليات "ربيع الأنوار" بالخروج الدعوي إلى مناطق المديرية، حيث اتجهت، مساء أمس، قافلة دعوية إلى منطقة خبر المراقشة غرب المديرية



واستهدف الخروج الدعوي جامع مدينة الخبر.

وعقب صلاة المغرب مباشرة تحدث مدير منتدى أحور الثقافي الاجتماعي الدعوي، أ. سعيد الخضر العمودي، بكلمة مباركة عن هدف هذه الزيارات التي تعبر عن الرباط الوثيق والعلاقة المتينة القديمة بين منطقة خبر المراقشة وأحور، مشيراً في كلمته إلى مقام سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، باعتباره السراج المنير والشفيع الحكيم.

وبعد السنة الراتبة لصلاة المغرب تمت قراءة السيرة النبوية العطرة على صاحبها أفضل الصلاة والسلام والتي تخللتها بعض الأناشيد السلفية، بعدها تحدث أ. عبدالله ناصر الشظف بكلمة مباركة نافعة، أشار فيها إلى أهمية الزيارة وتجديد العهد بين المحبين المنضوين تحت راية آل البيت الكرام، مشيراً إلى ضرورة إحياء منهج الدعوة إلى الله التي كان عليها السلف الصالح، والاهتمام بالقلب وإعماره بالإيمان.

وبعد أذان العشاء تفضل أ. محمد الوعر بإلقاء كلمة مباركة طيبة، دعاء فيها الجميع إلى ضرورة إفشاء معاني المحبة والسلام بين الأنام التي جاء بها نبينا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام.

ثم ختم المجلس السيد/ احمد أبوبكر بونمي بالدعاء والفاتحة.

شارك في الخروج الدعوي كل من: السيد غسان صالح الجفري، أ. صلاح محمد ذيبان، أ. وجدي فرج بوزيد، وعدد من شباب الدعوة وطلبة العلم.

المصدر: صحيفة الأيام


طباعة  

ذات صلة :