المؤتمر والمقاومة الوطنية يكرمان فائزين بمسابقات مدرسية بالتحيتا.. صور

2 ديسمبر

وكالة 2 ديسمبرـ الحديدة

رعت قيادة المؤتمر الشعبي العام، والمقاومة الوطنية في الساحل الغربي اليمني حفلا تكريميا لطلاب فائزين بمسابقات مدرسية في مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة الساحلية.

وفي الحفل المقام اليوم الجمعة ألقيت عدد من الكلمات التي أشادت باهتمام قائد المقاومة الوطنية، حراس الجمهورية، العميد طارق محمد صالح بمشاركة أبناء الساحل فعالياتهم.

ونقل المسؤول التنظيمي للمؤتمر بالساحل الغربي خالد الأشبط للمحتفلين خلال كلمته تحيات قائد قوات المقاومة.

مؤكدا أن "المؤتمر هو السباق دائما لتبني ودعم هذه الفعاليات والاهتمام بشباب الوطن المتفوقين والمبرزين والموهوبين في كافة المجالات".

وفي كلمته شكر مدير عام مديرية التحيتا حسن هنبيق "قيادة المؤتمر بالساحل الغربي والمقاومة الوطنية حراس الجمهورية ممثلة بالقائد المجاهد البطل الثائر العميد طارق محمد عبدالله صالح علي تعاونهم واهتمامهم بجميع أبناء محافظة الحديدة ومديرية التحيتا خاصة".

وأشار رئيس فرع المؤتمر بالمديرية محمد حسين قليصي إلى سخاء قيادة المؤتمر والمقاومة في التعاون مع أبناء المديرية والمحافظة، مهنئا المدارس والطلاب والطالبات المتفوقين في المسابقة التي استمرت أسبوعين بين ست مدارس في التحيتا.

وكرر الشكر مدير تربية التحيتا أحمد قطاب على رعاية الفعالية الطلابية.

وتخلل الحفل عدد من الأناشيد والكلمات والقصائد الشعرية والفقرات المعبرة.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم المدارس والطلاب والطالبات الفائزين بالجوائز والشهادات التقديرية.

حضر الاحتفال رئيس فرع المؤتمر بمديرية الخوخة سليمان ناصر والقيادات التنفيذية والمحلية والتربوية وعقال وأعيان ومواطنو مديرية التحيتا.

المصدر: وكالة 2 ديسمبر


طباعة  

ذات صلة :