بن عفيف وباخبيرة يبحثان الوضع في مؤسسة المياه بعدن

عدن الغد

استقبل العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية أمس الخميس في مكتبه المهندس محمد باخبيرة مدير عام المؤسسة المحلية للمياه بالعاصمة عدن.

وخلال اللقاء بحث العميد أحمد بن عفيف والمهندس محمد باخبيرة الوضع في مؤسسة المياه بعدن وخصوصا في الجانب الأمني والذي تتولاه قوات حماية المنشآت الحكومية.

وشدد بن عفيف على أهمية استمرار العمل في مؤسسة المياه مطلعا من المهندس باخبيرة على المشاكل والعرقيل التي تواجه عمل المؤسسة وتعيق إتمام خدماتها بشكل عام.

وأكد قائد قوات حماية المنشآت على ضرورة تذليل الصعوبات التي تواجهها مؤسسة المياه منوها بأن المحافظ أحمد لملس يعمل بكل جهد لإنهاء تلك العراقيل والدفع بعملية التنمية نحو الأجمل داعيا الجميع للتعاون مع المحافظ والوقوف صفا واحدا خلفه.

ونوه بأن الجميع يعمل وفقا لاتفاق الرياض لتوحيد الصفوف والرفع من مستوى الأداء في المحافظات المحررة تحت إشراف من التحالف العربي ممثلا بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات مقدما شكره لهما على ما يقدمانه من دعم لشعبنا الصامد.

من جانبه قدم المهندس محمد باخبيرة شكره للعميد أحمد بن عفيف مشيدا بدور قوات حماية المنشآت التي تقوم به لتأمين المرافق والمؤسسات الحكومية وفي مقدمتها مؤسسة المياه بعدن.


المصدر: عدن الغد


طباعة  

ذات صلة :