الوكلاء يستنكرون ضياع حصة عدن من الغاز ويناشدون الجهات ذات العلاقة

عدن الغد

استنكر وكلاء معتمدون لتوزيع الغاز المنزلي شحة توريد الغاز الى العاصمة المؤقتة عدن في الوقت الذي تخرج أسبوعياً من محافظة مأرب ما يقرب 31 قاطرة متجه إلى عدن ولانعلم الى اين تذهب .

ويأتي خروج 31 قاطرة أسبوعيا من مأرب الى عدن بعد الاجتماع الذي جمع المدير التنفيذي انور سالم ونائبه ناصر المقرحي ومدير فرع عدن مراد شيخ في تاريخ21 / مارس /2018م ونتج عنه التوقيع على محضر يؤكد ترحيل هذا القواطر كل أسبوع من مصفاة صافر الى محافظة عدن على ان توزع 21قاطرة غاز لمنشاة البريقة و5 قواطر لمحطة الحره و5 قواطر لمحطة العريش .

كما أدان وكلاء وموزعو الدبب الغاز المنزلي محافظة عدن الصمت المريب عن الوضع الراهن من قِبل قيادة المجلس المحلي في محافظة عدن وقيادة إدارة شركة الغاز فرع عدن ووزارة التجارة والصناعة مكتب عدن متسائلين إلى أين يذهب مخصص المحافظة من الغاز المنزلي بالرغم من اعتراف إدارة المنشأة في مأرب بدخول ما يقارب 31 قاطرة غاز أسبوعيا إلى عدن .

وناشد الوكلاء في ختام تصريحهم كل القيادات والجهات ذات العلاقة بالكشف عن مصير هذه القواطر في ظل انعدام وشحة الغاز المنزلي الذي يعاني منه سكان مدينة عدن ، مطالبين بوضع حد لهذا التلاعب والفساد الذي انهك المواطنين وزادهم عباءً فوق معاناتهم .


المصدر: عدن الغد


طباعة  

ذات صلة :